aneen-alroo7
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

aneen-alroo7

أنين الروح

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

ارجوووو الرد عالسؤال<<لاشبااع لقاافتي

kad450
هلاليه كاش .:.
6 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
عضو عزيز وغالي

المساهمات : 168

ارجوووو الرد  عالسؤال<<لاشبااع لقاافتي Empty
مُساهمةموضوع: ارجوووو الرد عالسؤال<<لاشبااع لقاافتي   ارجوووو الرد  عالسؤال<<لاشبااع لقاافتي Icon_minitime17/1/2008, 7:38 pm

اول موضوع لي وحبيت نناقش فيه ...

هو سؤال يقرقع بقلبي من زمان << من اللي اشوفه <<

هل القلب يقدر يحب ويعشق اثنبن ؟؟

طبعا كلنا ندري ان الحب كلمه مو بس حب الاهل والاخوان والعايله >> انا اللي قصدي حب حب صادق حب من قلب << واذا القلب يقدر يعشق ويحب شخصين هل يكون هالحب بنفس الدرجه <<يعني الاثنين بنفس درجة المحبه؟؟؟؟؟؟....!!!!

اتمنى تفاعلكم ... وارآئكم >>لاشبااع لقافتـــي lol!

تحـــــياتي \\ اختكم : هــــلاليـــه .:.
kad450
عضو عزيز وغالي
kad450

المساهمات : 882

مُساهمةموضوع: رد: ارجوووو الرد عالسؤال<<لاشبااع لقاافتي   ارجوووو الرد  عالسؤال<<لاشبااع لقاافتي Icon_minitime17/1/2008, 9:25 pm

سلاااام
انا برد عليك بس من غير ضحك ومن غير ونسه انا بقولك كلام ممكن يضحك بس لو تفكري فيه يطلع صح
الله سبحانه وتعالى خلق القلب من اربع اقسام وعلى ما اظن انك درستيها بطين ايمن وايسر واذين ايمن وايسر

والله كمان سمح للرجل بالزواج من اربع زوجات في نفس الوقت عادي وهذا اكبر دليل انو كلامي صح لو تفكري شوي في الموضوع وبجديه وبدون ما يدخل الشيطان ويوسوس لك يعني اللي يقول ان الحب مايخليك تحب غير العشيق او العشيقه كذب وبصراحه انتي اذا بعشقي شخص وهذا بينك وبين نفسك بتتوقعي انه بيتزوجك والله انو كذاب والله وثم والله انه كذاب وشوفي اذا هو يكلمك ويوعدك بالزواج على قولتهم الموية تكذب الغطاس قولي له اني انخطبت وابغاك تجي وتخطبني وشوفي وش يصير وهذا الكلام كل الشباب والبنات عارفينه بس برضو في غباء مستعصي فينا كلنا

ومعليش دخلت مية موضوع بس حبيت اوضح لك انو يقدر الواحد يحب اثنين بنفس الوقت

باااااااااااااااااااااااااايووووووو
mr.lice
مشرف قسم فلــه ووناســه
مشرف قسم فلــه ووناســه
mr.lice

المساهمات : 378

مُساهمةموضوع: رد: ارجوووو الرد عالسؤال<<لاشبااع لقاافتي   ارجوووو الرد  عالسؤال<<لاشبااع لقاافتي Icon_minitime18/1/2008, 1:59 am

انا اعرض كاد مره في الموضوع رغم انو ما عمري حبيت ولا افكر في الموضوع هادا اصلا

رغم اني اعرف بنات بس كلهم عارفين اني ما ابغى احب وجاني هادا العرض جاني مرره من وحده قبل لا اروح اليمن ادرس
لكن الحب عندي مسؤوليه اكبر مني بكتييييير واللي يبغى يحب لازم يفكر في الموضوع اكتر من مره وانا كل ما افكر في الموضوع
هادا اخاف.... بس بصراحه اغلب الاولاد ما يفكر غير في المتعه وبس واعذروني على هادا الكلام
مو كلهم بس اغلبهم واعذروني يا أولاد بس هادي الحقيقه المره

عارف اني طولت عليكم بس للمعلوميه انا ما عمري رقمت ولا اتعرفت عن طرق النت وكل اللي امشي معاهم من البنات عارفين الكلام دا والمشكلة ان البنت اللي قالتلي احبك انا احبها بس ما ادري ليه ما قولتلها

واعتقد انو هادي مشكلتي مع الحب؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مع تحيات مسترلايس
Besu
مشرف سيارت X سيارات
Besu

المساهمات : 747

مُساهمةموضوع: رد: ارجوووو الرد عالسؤال<<لاشبااع لقاافتي   ارجوووو الرد  عالسؤال<<لاشبااع لقاافتي Icon_minitime18/1/2008, 3:39 am

والله انا عمري ما عرفت وحده ولا جربت الحب

لذالك

لا تعليق

بس

اللي يحب اثنين في اعتقادي انو مستحيل ان يكون الحب متساوي بين الطرفين

ولازم يكون يحب وحدة اكثر من الثانية

وتحياتي لكم

بيسو
http://falahboys.ahlamontada.com/index.htm
عضو عزيز وغالي

مُساهمةموضوع: رد: ارجوووو الرد عالسؤال<<لاشبااع لقاافتي   ارجوووو الرد  عالسؤال<<لاشبااع لقاافتي Icon_minitime18/1/2008, 10:14 am

kad450 كتب:
سلاااام
انا برد عليك بس من غير ضحك ومن غير ونسه انا بقولك كلام ممكن يضحك بس لو تفكري فيه يطلع صح
الله سبحانه وتعالى خلق القلب من اربع اقسام وعلى ما اظن انك درستيها بطين ايمن وايسر واذين ايمن وايسر

والله كمان سمح للرجل بالزواج من اربع زوجات في نفس الوقت عادي وهذا اكبر دليل انو كلامي صح لو تفكري شوي في الموضوع وبجديه وبدون ما يدخل الشيطان ويوسوس لك يعني اللي يقول ان الحب مايخليك تحب غير العشيق او العشيقه كذب وبصراحه انتي اذا بعشقي شخص وهذا بينك وبين نفسك بتتوقعي انه بيتزوجك والله انو كذاب والله وثم والله انه كذاب وشوفي اذا هو يكلمك ويوعدك بالزواج على قولتهم الموية تكذب الغطاس قولي له اني انخطبت وابغاك تجي وتخطبني وشوفي وش يصير وهذا الكلام كل الشباب والبنات عارفينه بس برضو في غباء مستعصي فينا كلنا

ومعليش دخلت مية موضوع بس حبيت اوضح لك انو يقدر الواحد يحب اثنين بنفس الوقت

باااااااااااااااااااااااااايووووووو

مشكووووووور عالمداخله الحلوووووه وهذي وجهة نظرك ونتقبلها بصدر رحب ..

بس طبعا العيال مو كلهم زي بعض

لاتحرمنا تواجدك وطلاتك ..

تحــــياتي ..
عضو عزيز وغالي

مُساهمةموضوع: رد: ارجوووو الرد عالسؤال<<لاشبااع لقاافتي   ارجوووو الرد  عالسؤال<<لاشبااع لقاافتي Icon_minitime18/1/2008, 10:17 am

mr.lice كتب:
انا اعرض كاد مره في الموضوع رغم انو ما عمري حبيت ولا افكر في الموضوع هادا اصلا

رغم اني اعرف بنات بس كلهم عارفين اني ما ابغى احب وجاني هادا العرض جاني مرره من وحده قبل لا اروح اليمن ادرس
لكن الحب عندي مسؤوليه اكبر مني بكتييييير واللي يبغى يحب لازم يفكر في الموضوع اكتر من مره وانا كل ما افكر في الموضوع
هادا اخاف.... بس بصراحه اغلب الاولاد ما يفكر غير في المتعه وبس واعذروني على هادا الكلام
مو كلهم بس اغلبهم واعذروني يا أولاد بس هادي الحقيقه المره

عارف اني طولت عليكم بس للمعلوميه انا ما عمري رقمت ولا اتعرفت عن طرق النت وكل اللي امشي معاهم من البنات عارفين الكلام دا والمشكلة ان البنت اللي قالتلي احبك انا احبها بس ما ادري ليه ما قولتلها

واعتقد انو هادي مشكلتي مع الحب؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مع تحيات مسترلايس

يعطيك العافيه عالمداخله الحلووه ..

كلامك صحيح لما قلت مو كلهم بس اغلبهم ..

وفعلا مشكله انك تحب ولاتعترف ..

مشكوور عالطله ..

تحــــياتي ..
عضو عزيز وغالي

مُساهمةموضوع: رد: ارجوووو الرد عالسؤال<<لاشبااع لقاافتي   ارجوووو الرد  عالسؤال<<لاشبااع لقاافتي Icon_minitime18/1/2008, 10:40 am

Besu كتب:
والله انا عمري ما عرفت وحده ولا جربت الحب

لذالك

لا تعليق

بس

اللي يحب اثنين في اعتقادي انو مستحيل ان يكون الحب متساوي بين الطرفين

ولازم يكون يحب وحدة اكثر من الثانية

وتحياتي لكم

بيسو

وهذا الجواب اللي ابي اتوصله >>لانو بأعتقادي مايكون بنفس درجة الحب ..او يمكن مافيه وحده تحب اثنين بنفس الوقت لان احس هاذي ماشافت خييييير

يعطيك العافيه عالطله والمداخله ..

تحياتي ..
عابـ سبيل ـر
مشرف أنيــ القوافي ــن

المساهمات : 82

مُساهمةموضوع: رد: ارجوووو الرد عالسؤال<<لاشبااع لقاافتي   ارجوووو الرد  عالسؤال<<لاشبااع لقاافتي Icon_minitime18/1/2008, 6:21 pm

السلام عليكم

و الله موضوع يبغاله قعده بس مو مشكله

اولاً

الحب صعب او اقصد بالتحديد اختيار الحبيب او الحبيبه

اذا كنا بنتكلم عن الشباب او الرجال بصوره عامه فاغلب الرجال متوحشين و عيونهم فارغه

فتلقاه يحب وحده او ثنتين ما عنده مشكله بس حبه ساعتها كذب

لو افترضنا ان القلب مكون من اربع حجر بس هو في الاصل عضله واحده و خلينا نقول

انو انا مثلاً حبيت بحب البنت عشان رجلها و لا راسها و لا خشمها

لا بحبها كلها بحلوها و مرها

و لو اي شخص جدو من امه او من ابوه عايش و متزوج اكثر من واحد اسأله من يحب فعلاً من حريمه

بصراحه ... حيحددلك واحده من حريمه انا مثلاً جدي يحب مرته الأولى اكثر من جدتي

و اكبر دليل قدوتنا الرسول صلى الله عليه و سلم تزوج من تسعه من امهات المؤمنين

بس انه كان يحب ام المؤمنين خديجه رضي الله عنها و لما توفت سمى هذاك العام بعام الحزن

و فيه اشرطه كثير عن حب الرسول صلى الله عليه و سلم لام المؤمنين خديجه رضي الله عنها

ويقول الشاعر : ومن الحب ما قتل

و الحب عذاب زي ما يكتبون اخوانا العرابجه في الجدران

احس اني طولتها و هي قصيره اعذروني

تقبلي مروري

اخوتس الفلفسوف

عابـ سبيل ـر
الـ ريم ـهلال
عضو جديد
الـ ريم ـهلال

المساهمات : 66

مُساهمةموضوع: رد: ارجوووو الرد عالسؤال<<لاشبااع لقاافتي   ارجوووو الرد  عالسؤال<<لاشبااع لقاافتي Icon_minitime19/1/2008, 4:21 am

يا عيني على الملقوفهـ أمزح

والله سؤالكـ عجبني يا بنت الناس والله هاللحين والله تلقين الواحد يحب وحده ثنتين ثلاثه والبنت كذالك واحد اثنين ثلاثه بالنسبه لحب الولد بقولك شيء بعض الشباب بخص ما راح اعم الكل لان في شباب واعين وفاهمين صح بالنسبه للشاب أكثر حبهم واللي حاصل هاليومين يحب البنت لأشباع رغبه فيه بمعنى أصح الشباب عندهم شيء والله والله يفتخرون انهم متعرفين على البنت الفلانيه ويكلمها ألخ ..

والله هذا الللي نشوفهـ

أما بالنسبه للبنت لو حبت أثنين صدقيني لأن البنت عاطفيه بطبعها فلمن يجرحها اللي تحبه صدقيني لو دورت على غيره وحبته وهذا طبعا بعد فتره لان البنت تنكسر بعكس الشاب ينتهي من علاقه يخش بعلاقه ثانيه ما في اشاكل
( طبعا مو الكل )

بتدور على غيره ظناً منها انه راح ينفعها ويعرف قيمتها صح بعد اللي خانها لانها تعقد انه ما حبها وما عرف قيمتها تقدرون تقولون نوع من رد الأعتبار نتيجة صدمه عاطفيه أنتهت بالخاينهـ

وبعد بتكلم عن نوع ثاني من البنات لو حبت كذا شخص ان البنات هاليومين اللي ما عندها خوي او حبيب انها انسانه متخلفه ومو عايشه بالدنيا والله والله شيء سمعته وشفته بعيني هالكلام بين البنات
*الحمد لله على نعمة العقل الله يثبتنا ولا يبلانا*

وصدقيني لو حبيتي شخص وحبيته مع ثاني هذا مو حب تسليه والله او ان الوحده تعاني من فراغ عاطفي كبير عشان كذا تدور كذا شخص بس هذا مو هو الحب تقدرون تقولون حنا بهالوقت نجهل شيء اسمه حب ما نعرف معناه وحقوقه وهذا الموووت

تشكرررررررررررات حبيبتي على السؤال الحلو وانا والله عجبني الموضوع ومعليييييييييش على الأطالة بس انا بطبعي مع احب اجيب الزبده وخلاص احب اوضح نظرتي للموضوع بكل جوانبه عشان أصل معكم لحل يفيد ويضح الموضوع

تسلمين

ريومه
عضو عزيز وغالي

مُساهمةموضوع: رد: ارجوووو الرد عالسؤال<<لاشبااع لقاافتي   ارجوووو الرد  عالسؤال<<لاشبااع لقاافتي Icon_minitime19/1/2008, 2:36 pm

عابـ سبيل ـر كتب:
السلام عليكم

و الله موضوع يبغاله قعده بس مو مشكله

اولاً

الحب صعب او اقصد بالتحديد اختيار الحبيب او الحبيبه

اذا كنا بنتكلم عن الشباب او الرجال بصوره عامه فاغلب الرجال متوحشين و عيونهم فارغه

فتلقاه يحب وحده او ثنتين ما عنده مشكله بس حبه ساعتها كذب

لو افترضنا ان القلب مكون من اربع حجر بس هو في الاصل عضله واحده و خلينا نقول

انو انا مثلاً حبيت بحب البنت عشان رجلها و لا راسها و لا خشمها

لا بحبها كلها بحلوها و مرها

و لو اي شخص جدو من امه او من ابوه عايش و متزوج اكثر من واحد اسأله من يحب فعلاً من حريمه

بصراحه ... حيحددلك واحده من حريمه انا مثلاً جدي يحب مرته الأولى اكثر من جدتي

و اكبر دليل قدوتنا الرسول صلى الله عليه و سلم تزوج من تسعه من امهات المؤمنين

بس انه كان يحب ام المؤمنين خديجه رضي الله عنها و لما توفت سمى هذاك العام بعام الحزن

و فيه اشرطه كثير عن حب الرسول صلى الله عليه و سلم لام المؤمنين خديجه رضي الله عنها

ويقول الشاعر : ومن الحب ما قتل

و الحب عذاب زي ما يكتبون اخوانا العرابجه في الجدران

احس اني طولتها و هي قصيره اعذروني

تقبلي مروري

اخوتس الفلفسوف

عابـ سبيل ـر

والله انك صدق من سماك فيلسوف اتوقع مسمينك فيلسوف العايله <عايلتكم هههههههههههههه

لالا امززح

مشكووووور عالمداخله ... وصدقت في حب الرسول عليه الصلاة والسلام

يعطيك العافيه عالطله ولاتحرمنا فلسفتك هههههههه

تحـــياتي خيووو

\\

هــــلالـــيه
عضو عزيز وغالي

مُساهمةموضوع: رد: ارجوووو الرد عالسؤال<<لاشبااع لقاافتي   ارجوووو الرد  عالسؤال<<لاشبااع لقاافتي Icon_minitime19/1/2008, 2:38 pm

الـ ريم ـهلال كتب:
يا عيني على الملقوفهـ أمزح

والله سؤالكـ عجبني يا بنت الناس والله هاللحين والله تلقين الواحد يحب وحده ثنتين ثلاثه والبنت كذالك واحد اثنين ثلاثه بالنسبه لحب الولد بقولك شيء بعض الشباب بخص ما راح اعم الكل لان في شباب واعين وفاهمين صح بالنسبه للشاب أكثر حبهم واللي حاصل هاليومين يحب البنت لأشباع رغبه فيه بمعنى أصح الشباب عندهم شيء والله والله يفتخرون انهم متعرفين على البنت الفلانيه ويكلمها ألخ ..

والله هذا الللي نشوفهـ

أما بالنسبه للبنت لو حبت أثنين صدقيني لأن البنت عاطفيه بطبعها فلمن يجرحها اللي تحبه صدقيني لو دورت على غيره وحبته وهذا طبعا بعد فتره لان البنت تنكسر بعكس الشاب ينتهي من علاقه يخش بعلاقه ثانيه ما في اشاكل
( طبعا مو الكل )

بتدور على غيره ظناً منها انه راح ينفعها ويعرف قيمتها صح بعد اللي خانها لانها تعقد انه ما حبها وما عرف قيمتها تقدرون تقولون نوع من رد الأعتبار نتيجة صدمه عاطفيه أنتهت بالخاينهـ

وبعد بتكلم عن نوع ثاني من البنات لو حبت كذا شخص ان البنات هاليومين اللي ما عندها خوي او حبيب انها انسانه متخلفه ومو عايشه بالدنيا والله والله شيء سمعته وشفته بعيني هالكلام بين البنات
*الحمد لله على نعمة العقل الله يثبتنا ولا يبلانا*

وصدقيني لو حبيتي شخص وحبيته مع ثاني هذا مو حب تسليه والله او ان الوحده تعاني من فراغ عاطفي كبير عشان كذا تدور كذا شخص بس هذا مو هو الحب تقدرون تقولون حنا بهالوقت نجهل شيء اسمه حب ما نعرف معناه وحقوقه وهذا الموووت

تشكرررررررررررات حبيبتي على السؤال الحلو وانا والله عجبني الموضوع ومعليييييييييش على الأطالة بس انا بطبعي مع احب اجيب الزبده وخلاص احب اوضح نظرتي للموضوع بكل جوانبه عشان أصل معكم لحل يفيد ويضح الموضوع

تسلمين

ريومه

فدييييييييييييتك وفديييييييييييت وجهة نظرك والله كلامك صحيح وتفكيرك مشاء الله فعلا حقيقي

والله لايبلانا زي نوعية هالبنات اللي يحسبون ان اللي ماعندها خوي تخلف والله هم المتخلفات

<<طلعت برا الموضوع

مشكووووووره غلاتي عالطله الحلووووه .. ولاتحرميني دووووم تواجدك

تحياتي يالغلا ..

ارجوووو الرد عالسؤال<<لاشبااع لقاافتي
صفحة 1 من اصل 1